كولملا فرغ يف مكب الهأ

والعالميين. وقد أدَى التوسُع المتزايد للتجارة العالمية ومطالب عملائنا لمستشارين قانونيين من أجل تقديم تلك الخدمات الى إتخاذ المجموعة النمو القانوني لعضويتها بدقة، باحثين عن توظيف الممارسين الأكثر قدرة على إتمام خدماتها.

إنَ هدفنا تقديم خدمات مهنية مميزة، سريعة، وفعَالة بالارتكاز على هيكل أجور شفاف ومنافس وذلك باستخدام خبرات واسعة النطاق لأعضائنا المحامين والمستشارين في العديد من السلطات القضائية الدولية.

لقد تمَ تصنيفنا من خلال العديد من المنشورات المهنية على أنَنا إحدى مجموعات الغرف القيادية في المملكة المتحدة وبأنَنا المجموعة القيادية خارج لندن. إنَ قاعدة عملائنا هي محلية ودولية ولدينا حجم متزايد من التوجيهات الدولية. كما أنَ نمونا متماشياً مع مطابقة متطلبات عملائنا لمحامين مقدَرين جداً لديهم مرونة وخبرات لإجراء التقاضي مع البعد الدولي بالاضافة الى المحافظة على منهجنا المنافس، الخدمي، والودِي.

لدى أعضاءنا خبرات كبيرة في التقاضي التجاري والتحكيم الدولي، سواءً التي تنطوي على قضايا تعاقدية، منازعات الإنشاء، دعاوى بمسؤولية مهنية، قانون العجز والشركات أو القضايا الإجرائية. يمكننا قبول التعليمات من خلال مكاتب المحاماة في هذا الإختصاص ومباشرةً من المكاتب والعملاء الدوليين من أجل أعضائنا للعمل كمحامين أو لحل النزاعات. وسيكون فريقنا المخصَص من الكاتبين قادر على تقديم المزيد من المساعدة حول أية متطلبات خاصة والتي يجب تلبيتها ليكون العمل متطابق مع معاييرنا المهنية.

خدماتنا:

يمكننا عرض الخبرات لعملائنا الدوليين والتي تشتمل، ولا تقتصر، على المجالات التالية:

التجارة الدولية

المصارف •

بيع البضائع •

نقل البضائع برِياً، بحرياً وجوياً

مسائل في التقاضي •

الإعسار عبر الحدود •

أوامر التجميد وسبل المعالجة المؤقتة •

الإحتيال المدني بما في ذلك تتبُع الأصول والإنعاش

تسوية النزاعات التجارية

التحكيم •

الوساطة •

المحاكمة المصغَرة •

التقييم المحايد في وقت مبكِر •

قرار الخبير •

قانون الشركات

العجز •

اعادة هيكلة الشركات •

نزاعات المساهمين والمشاريع المشتركة •

الإخلال بالواجب من قبل المدراء، الموظفين أو الأوصياء •

نزاعات الإنشاء، الهندسة والبنية التحتية

قانون العمل

القانون البيئي

قانون المنافسة

التأمين

التحكيم الدولي

أموال وتكاليف التقاضي

المسؤولية المهنية

الممتلكات العقارية

قانون الرياضة، بما في ذلك العمل التأديبي والتنظيمي

أعضائنا

إنَ غرف الملوك /Kings Chambers/ مختصَة في تزويد عملائها بالمشورات الواضحة، الفعَالة والعملية والتمثيل في كل أنواع النزاعات، وهذا دائماً حساس في الإعتبارات التجارية والشخصية.

ترتكز ممارستنا في مانشستر، ليدز وبرمنغهام. ويوجد في عضويتنا اثنان من كبار المستشارين في أيرلندا. العديد من أعضاء فريقنا، الصغار والكبار ومحامي الملكة معترف بهم دولياً على خبراتهم وموصَى بهم بشكل كبير في المديريات المهنية كقائدين في مجالاتهم. تمَ الإعتراف بالعديد من أعضاء الغرف في السلطات القضائية الأجنبية بما في ذلك المحاكم في مركز دبي المالي الدولي.

إنَ اتساع الخبرات والمهارات المتوفرة في غرف الملوك /Kings Chambers/ يعني بأنَ عملائنا يمتلكون خياراً فريداً في توجيه المحامي المناسب جداً للقضية. نحن قادرون على التزويد بفريق من المستشارين القانونيين أو بفرد. يمكن أن يقوم محامونا بتقديم المساعدة في أي مرحلة من مراحل النزاع، سواءً بطريقة الإستشارة الأولية، صياغة الوثائق، حضور المرافعات أو بتقديم الإستئناف. كل أعضاء الغرف فخورون بأنفسهم على قدراتهم في العمل جنباً الى جنب مع غيرهم من المهنيين القانونيين، والعملاء والخبراء. يمكن لمستشارنا القانوني تسليم المشورة والمساعدة الخاصة وفق المطلوب أو توفير القيادة الشاملة لكامل الفريق القانوني. يمتلك محامي الملكة وكبير المستشارين القانونيين لدينا تفوُق خاص في هذه المهارة.

منهجنا

نحن نوفِر خدمة مرنة وسريعة الإستجابة لتلبية مطالب عملائنا. يتوفَر لدينا الكاتبين ذوي الخبرات والمعارف دائماً للمساعدة وسوف يقدِمون خدمة سريعة ومتجاوبة لهؤلاء الذين يوجهوننا. سوف يكونوا الكاتبين قادرون على المساعدة في تحديد المحامي المناسب جداً لتوجيهه واعطاء أفضل المؤشرات الممكنة حول مستوى الأجور.

لدينا نظم اتصالات وتكنولوجيا معلومات آمنة ومعقَدة في الغرف. إنَ المستشارين القانونيين قادرون على تقديم واستلام الوثائق بالوسائل الالكترونية وعلى تأدية المؤتمرات بالفيديو أو بالوسائل البعيدة الأخرى.

كما أنَ المحامين في غرف الملوك /Kings Chambers/ قادرون على القبول بالتعليمات من المكاتب القانونية المحلية والدولية وأيضاً تحت خطط الوصول المباشر والوصول العام. ولأنَ المحامين، مثل المستشارين، يمكن توجيههم على أساس قضية بقضية ولأنَه ليس لديهم نفس نموذج الأعمال المتَبع في المكاتب القانونية، فهم قادرون على تقديم خدماتهم بأسعار منافسة. يتم تنفيذ العمل من قبل المحامي شخصياً وليس من قبل مندوب. وهذا يعني بأنَه/ها قادر/ة على التركيز بشكل دائم على أفضل المصالح الخاصة بالعميل. إنَ المحامون لا يتنافسون مع المكاتب القانونية – ولذلك هذا ما يجعلهم يكونون الخيار المثالي للشركات الدولية التي تبحث عن الخبرات غير الموجودة لديهم. يمكننا تقديم ثروة من الخبرات للإستعانة بها عند توجيه العملاء من خلال مطالب التقاضي الدولي وحل النزاع. ومن خلال المجيء الى غرف الملوك مباشرةً – خصوصاً في حالات النزاع – يمكن أن يوفِر ذلك وقت ونفقة كبيرين حيث يكون المحامي غالباً في أفضل وظيفة ليعطي المشورة الأكثر فعالية على الأستراتيجية، حالة الدليل وفرص النجاح.

يمكن الإطلاع على تفاصيل أكثر حول قواعد الوصول المباشر الدولي الحاكم الى المحامي عبر الرابط التالي

www.barcouncil.org.uk/instructing-a-barrister/information-for-international-clients/

التحكيم والوسائل البديلة لحل المنازعات

بغض النظر عن الخبرات في المحاماة، فإنَ العديد من أعضاء الغرف مؤهَلون وقادرون على القبول بالتعيينات كمحكِمين، وسطاء، حكَام، رؤساء أو أعضاء لجنة في مجالس حل النزاع، سواءً في إنكلترا وويلز أو في السطات القضائية الأخرى. ينتمي العديد منهم الى معهد المحكِمين القانونيين (بما في ذلك الرئيس السابق). وتشتمل اللجان في مؤسسات حل النزاع الدولي على العديد من أعضائنا.

كما أنَ كل المستشارين القانونيين مشتركين في منظمات مهنية ذات صلة بمجالات عملهم.

© Copyright 2018 Kings Chambers. All rights reserved.

Scroll to Top